ميزه ثوريه في واتساب | استخدام الذكاء الاصطناعي في واتساب

أعلنت Meta اليوم في مؤتمر Connect السنوي عن العديد من خصائص ومنتجات الذكاء الاصطناعي التي ستتوفر قريبًا على واتساب.

لقد ألهمتنا الإمكانات التي يوفرها الذكاء الاصطناعي التوليدي، والدور الذي يمكن أن يلعبه في مساعدة الأشخاص على تعزيز قدراتهم الإبداعية وإنتاجيتهم والارتقاء بمستوى رفاهيتهم فقط من خلال إرسال رسالة. ومع هذا الكم الهائل من المحادثات التي تتم على واتساب، نود مساعدة الأشخاص في جميع أنحاء العالم على الاستفادة من هذه التكنولوجيا الجديدة.

ويسعدنا في البداية طرح ثلاث خدمات جديدة للذكاء الاصطناعي مقدمة من Meta لتمثل كما نتوقع أولى خطوات رحلة يمكن أن تطول من التجارب التي نخوضها معًا. واعتبارًا من اليوم، يمكن لبعض المستخدمين بدء اختبار الخصائص التالية في المحادثات مع الأصدقاء وأفراد العائلة:

ملصقات الذكاء الاصطناعي: يمكنك الآن إنشاء ملصق مخصص يمثل خاطرة أو فكرة مناسبة لدردشتك.
دردشات الذكاء الاصطناعي: باستخدام حلول الذكاء الاصطناعي التي توفرها Meta، يمكنك طرح أي سؤال للحصول على مزيد من المعلومات عن الموضوعات التي تهمك أو طرح قضايا للنقاش في دردشة مجموعتك والتوصل لحل بشأنها، بما في ذلك الحصول على وجهات نظر من عشرات الشخصيات التي أنشأتها Meta والتي تستجيب بطرق مثيرة للاهتمام.
إنشاء صور واقعية: من خلال كتابة الأمر /imagine، تتيح لك حلول الذكاء الاصطناعي إنشاء صور تعبِّر بها عن فكرة أو مكان أو شخص.
إذا كنت جديدًا في استخدام باكورة إمكانات الذكاء الاصطناعي التوليدي، فقد جمعنا لك بعض الأساسيات عن آلية عمل هذه الأنظمة لحماية خصوصيتك. وأهم ما يجب أن تعرفه أن رسائلك الشخصية مع الأصدقاء وأفراد العائلة تتمتع بالخصوصية التامة. يمكن لحلول الذكاء الاصطناعي قراءة الأوامر المرسلة إليها، بينما تظل رسائلك الشخصية مشفرة تمامًا بين الطرفين، وبالتالي لا يمكن لأحد، ولا حتى Meta، الاطلاع عليها.

علاوة على ذلك، نحن مهتمون بمساعدة الأنشطة التجارية على تحسين جودة الخدمات المقدمة للأشخاص وسرعتها من خلال استخدام ما يختارونه من حلول الذكاء الاصطناعي. ونحن نعمل خلف الكواليس مع عدد قليل من الشركاء في الوقت الحالي وسنقدم المزيد من المعلومات بهذا الشأن خلال الأشهر القادمة.

سنبقي الجميع على اطلاع بكافة المستجدات في التطبيق مع قيامنا بتوفير هذه الأدوات لعدد أكبر من الأشخاص بمزيد من اللغات. نتطلع بشدة إلى تلقي ملاحظاتكم والاطلاع على ما ستقومون بإنشائه من خلال الذكاء الاصطناعي.

https://blog.whatsapp.com/lets-explore-ai

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *