عاجل~معالي وزير المالية : بدء تنفيذ ترقيات 2013 غدا و2014 اعتبارا من يوليو المقبل… N

وزير المالية : سيتم ترقية دفعة 2013 من يوم غد 2 يناير 2024، ودفعة 2014 سيتم ترقيتهم ابتداء من 1 يوليو 2024.

ثمنت وزارة العمل التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – القاضية بترقية الموظفين العمانيين لدى وحدات الجهاز الإداري للدولة المطبقة لقانون الخدمة المدنية والأنظمة الأخرى من أقدمية أعوام ٢٠١٣ – ٢٠١٦ خلال عامي ٢٠٢٤ و ٢٠٢٥ وفقا للبرنامج المعد لذلك.

وأكدت الوزارة بأن هذه التوجيهات الكريمة تعبر عن تقدير جلالته – أعزه الله – للجهود المبذولة والإسهام الفعال من الموظفين، ودورهم الملموس في النهوض بالعمل الحكومي، وحافزا لهم لبذل المزيد من العطاء وأداء المهام والمسؤوليات الموكلة لهم.

وأضافت الوزارة: ضمانا لاستمرارية الترقيات، وبتبني أفضل الممارسات الإدارية في تحفيز الموظفين وتطوير الأداء ورفع مستوى الإنتاجية، وبانتهاء ترقيات عام 2016، ستكون الترقيات القادمة وفق نتائج أداء الموظف وإجادته في منظومة قياس الأداء الفردي والإجادة المؤسسية ” إجادة “.

وتقدمت الوزارة بأسمى عبارات الشكر والامتنان لمقام جلالته – أيده الله – على هذه اللفتة الكريمة، كما تتقدم بأحر التهاني والتبريكات للموظفين الذين ستتم ترقيتهم، وتدعو جميع الموظفين إلى بذل أقصى الجهود من أجل خدمة هذا الوطن العزيز.

وكانت وزارة المالية قد نشرت في وقت سابق اليوم أن عدد المستفيدين من الترقية المعلنة اليوم لأقدمية عامي 2013 و 2014 في 2024 وترقية أقدمية 2015 و 2016 في عام 2025 يبلغ عددهم 62 ألف موظف وفقا للبرنامج المعد لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *