شاهد | استقبال أهل مسند لجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله ورعاه…N

مع زيارة حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى محافظة مسندم، تصدر وسم #مسندمترحببالمقدم_السامي عبر منصة X ابتهاجًا وترحيبًا بالمقدم الميمون لجلالة السلطان المعظم للمحافظة.

وعبَّر المواطنون عبر الوسم عن مدى سعادتهم بهذه الزيارة السامية، حيث قال يوسف البوصافي: ” حفظ الله جلالة السلطان وسدد بالخير خطاه ورفع شأنه وأنار طريقه أينما رحل باليمن والبركات اللهم أمين يا رب”.

فيما قال محمد اليحيائي: ” الهيثم يحفظه الله لا يكل ولا يمل ولا وقت للراحة، اليوم تتشرف مسندم بمقدمه، وجلالته يعلم أهمية مسندم في النهضة المتجددة. أدين بالولاء الخالص لجلالته وأشعر بالحماس لكل جهود البناء والتجديد التي نسير عليها. وبإذن الله سنسعد وستسعد عمان، أدام الله البسمة والسعد على الهيثم”.

من جانبها، قال ماجدة المعمرية: “الزيارة التأريخية لجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله إلى محافظة مسندم سيكون لها الخير العظيم على هذه المحافظة العريقة فهي بوابة عُمان الشمالية الراسخة، وولاء أبنائها ينعكس في هذا الاستقبال المهيب لسلطانهم المعظم”.

وكان قد وصل جلالة السلطان المعظم إلى محافظة مسندم صباح اليوم عبر اليخت السلطاني، واستقبله أهالي المحافظة بالفنون الشعبية مرحبين بمقدمه الميون، وبادلهم جلالته الاستقبال بالتحية من على اليخت والتلويح لهم بيده الكريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *