#التعليم العالي – إعلان عن توفر (200) منحة دراسية للماجستير مقدمة من مجلس المنح الدراسية الصيني للعام الأكاديمي 2024/2025م . (t)

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار تعلن عن توفر 200 منحة دراسية لمرحلة الماجستير في الصين. تقدم هذه المنح من قبل مجلس المنح الدراسية الصيني في إطار برنامج “شباب التميز” للعام الأكاديمي 2025/2024م. يمكن للراغبين في التنافس على هذه المنح الاطلاع على التفاصيل المرفقة في الإعلان وتقديم الطلب عبر الرابط المذكور. آخر موعد لتقديم الطلبات هو 15 أبريل 2024م.

قبل التسجيل في أي جامعة صينية، يجب التأكد من أن الجامعة ضمن الجامعات الموصى بها والمدرجة عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار. يمكن التحقق من ذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

قبل الحصول على القبول من الجامعة، يجب التأكد من اعتماد البرنامج المراد الالتحاق به من قبل الوزارة. يمكن التواصل مع الوزارة عبر البريد الإلكتروني المذكور للتحقق من ذلك.

بعد الحصول على القبول النهائي، يجب تقديم طلب مواصلة الدراسة عبر موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار للحصول على الموافقة النهائية قبل البدء في الدراسة.

🔴 للتفاصيل و التسجيل


تابعنا على تويتر لجديد الوظائف الشاغرة ⤵️

إذا واجهتك صعوبة في التسجيل هذا المقال فيه شروحات بالفيديو لطرق التسجيل في جميع الوظائف ⤵️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *