#وظيفة_شاغرة|‬⁩الكلية الحديثة للتجارة والعلوم تعلن عن توفر شاغر وظيفي لديها (t)

الكلية الحديثة للأعمال والعلوم (MCBS) هي كلية تقع في مسقط، عمان. ويقدم برامج مختلفة في الأعمال والعلوم، بما في ذلك برنامج كلية الأعمال بدوام كامل من المستوى 3 BTEC.

يتبع برنامج كلية الأعمال بدوام كامل من المستوى 3 BTEC في MCBS معايير التدريس والتوثيق التي وضعتها BTEC Edexcel. ويتعين على أعضاء هيئة التدريس التكيف مع هذه المعايير واتباعها في تدريسهم. سيتم توفير التدريب المناسب لأعضاء هيئة التدريس خلال البرنامج للتأكد من أنهم على دراية بمعايير BTEC.

يشمل نطاق عمل أعضاء هيئة التدريس ضمان إكمال ساعات التدريس القياسية BTEC لكل وحدة مخصصة. كما أنهم مسؤولون عن تقييم عمل الطلاب وواجباتهم، وإعداد ملخصات المهام، وإجراء التحقق الداخلي من ملخصات المهام وعيناتها. ويتوقع من أعضاء هيئة التدريس تقديم التوجيه المناسب للطلاب ومراقبة حضور الطلاب. ويطلب منهم أيضًا استيفاء الوثائق والمتطلبات الأخرى وفقًا لرئيس القسم.

ليكون المرشحون مؤهلين لهذا المنصب، يجب أن يكونوا حاصلين على درجة الماجستير أو البكالوريوس في إدارة الأعمال مع درجة البكالوريوس. أو ماجستير. ويفضل أن يكون لديهم ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في التدريس في المجالات ذات الصلة. مطلوب أيضًا مهارات تكنولوجيا المعلومات الكافية، بما في ذلك الكفاءة في MS Word وMS Excel وMS PowerPoint. يجب أن يكون أعضاء هيئة التدريس قادرين على ممارسة وتبني الأساليب الحديثة في التدريس والتعلم.

مكان العمل للوظيفة هو مسقط، السويق، وصحم في عمان. يمكن للمرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية من خلال صفحة الفرص الوظيفية على موقع MCBS (https://www.mcbs.edu.om/career-opportunities/). يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول MCBS وبرامجها على موقعهم الإلكتروني (www.mcbs.edu.om).

🔴 للتفاصيل و التسجيل


تابعنا على تويتر لجديد الوظائف الشاغرة ⤵️

إذا واجهتك صعوبة في التسجيل هذا المقال فيه شروحات بالفيديو لطرق التسجيل في جميع الوظائف ⤵️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *