#وظيفة_شاغرة| شركة تعمل في مجال المطابخ والأثاث – وظيفة شاغرة ( مدير للمبيعات ) (s)

تعد شركة L شركة رائدة في مجال المطابخ والأثاث. حاليًا لديهم وظيفة شاغرة لمدير مبيعات. الشروط المطلوبة لهذا المنصب تشمل حصول المتقدم على درجة جامعية في إدارة الأعمال أو التسويق، بالإضافة إلى خبرة لا تقل عن سنتين في مجال المطابخ والأثاث. الإلمام باللغتين العربية والإنجليزية ضروري أيضًا لهذا الدور. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتمتع المرشح بمهارة الإقناع وأن يكون ذو مظهر جيد. يفضل أيضًا وجود خبرة في مجال تصميم المطابخ والأثاث.

للتقدم لهذا المنصب، يُطلب من المرشحين المهتمين إرسال سيرتهم الذاتية إلى hr.jobs.1000hr@gmail.com. ستوفر الانضمام إلى L فرصة للعمل مع شركة ذات سمعة طيبة في الصناعة والمساهمة في نجاحها في مجال المطابخ والأثاث.

L is a leading company in the field of kitchens and furniture. They currently have a job vacancy for a Sales Manager. The required conditions for this position include having a university degree in business administration or marketing, as well as at least two years of experience in kitchens and furniture. Fluency in Arabic and English is also necessary for this role. Additionally, the candidate should possess the skill of persuasion and have a good appearance. Experience in the field of kitchen and furniture design is also preferred.

To apply for this position, interested candidates are required to send their resume to hr.jobs.1000hr@gmail.com. Joining L would provide an opportunity to work with a reputable company in the industry and contribute to their success in the field of kitchens and furniture.

ارسل السيرة الذاتية على الايميل
‏hr.jobs.1000hr@gmail.com

🔴 للتفاصيل و التسجيل


تابعنا على تويتر لجديد الوظائف الشاغرة ⤵️

إذا واجهتك صعوبة في التسجيل هذا المقال فيه شروحات بالفيديو لطرق التسجيل في جميع الوظائف ⤵️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *