#وظيفة_شاغرة| مجموعة أسياد – وظائف شاغرة (s)

#وظيفة_شاغرة| مجموعة أسياد – وظائف شاغرة (s)

تدعو مجموعة أسياد الأفراد للانضمام إلى عائلتها وأن يكونوا جزءًا من رحلتها في تعزيز موقع عمان كمركز لوجستي عالمي. يتطلب من جميع المتقدمين تسجيل أو تحديث معلوماتهم الدقيقة على موقع مجموعة أسياد. سيتم التواصل فقط مع المرشحين المختارين، وآخر موعد للتقديم هو 4 مارس 2024. يمكن للأفراد المهتمين زيارة موقع مجموعة أسياد للتقدم للشواغر المتاحة.

Asyad Group is inviting individuals to join their family and be part of their journey in solidifying Oman’s position as a global logistics hub. All applicants are required to register or update their accurate information on the Asyad Group website. Only shortlisted candidates will be contacted, and the deadline to apply is March 4, 2024. Interested individuals can visit the Asyad Group website to apply for available vacancies.

المسمى الوظيفي هو عبارة عن عنوان الوظيفة التي يشغلها الفرد في المؤسسة. يتم تحديد المسمى الوظيفي بناءً على مهام ومسؤوليات الوظيفة.

خبير – الأمن السيبراني البحري هو شخص متخصص في مجال الأمن السيبراني البحري. يعمل على حماية الأنظمة والشبكات البحرية من التهديدات السيبرانية.

اختصاصي أول – صانع محتوى إبداعي هو شخص متخصص في إنشاء محتوى إبداعي للشركة. يعمل على تطوير الأفكار والمفاهيم الإبداعية وتحويلها إلى محتوى مرئي أو مكتوب.

اختصاصي – مصمم جرافيكي هو شخص متخصص في تصميم الجرافيك والرسومات. يعمل على إنشاء تصاميم جذابة وجذابة للاستخدام في المواد التسويقية والإعلانية.

عضو مركز العمليات هو شخص يعمل في مركز العمليات للشركة. يقوم بمراقبة وتنسيق العمليات اليومية وضمان سلاسة سير العمل.

مهندس المرافق والصيانة هو شخص متخصص في إدارة وصيانة المرافق في المؤسسة. يعمل على ضمان تشغيل سلس وفعال للمرافق والمعدات.

إداري عقود هو شخص مسؤول عن إدارة وتنفيذ العقود في المؤسسة. يعمل ع

رابط التسجيل
https://asyadcareers.om/vacancylist….72821808918528

Elctron_news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com