الخطاب السامي بشأن إعصار #شاهين

https://youtu.be/AMLvncjB0Co

‏?عاجل | جلالة السلطان المعظم: الأيام الماضية كشفت لنا عن ملحمة وطنية سطرها أبناء عمان الأوفياء بثباتهم وصبرهم وتماسكهم وتعاضدهم، وسيظل ذلك شاهدا على قوة هذا الوطن وقدرته على الصمود في مواجهة الظروف والمتغيرات، امتدادا لما بذله أبناء عمان من تضحيات على مر العصور.



‏? عاجل | جلالة السلطان المعظم: نؤكد أن عودة الحياة العامة إلى وضعها الطبيعي وتوفير متطلبات الحياة الأساسية للمتضررين، هي أولوية لدينا في هذه المرحلة.


? عاجل | جلالة السلطان المعظم: سنولي إعادة شبكات البُنى الأساسية المتضررة ما تستحقه من عناية لازمة، وقد بدأت الجهات المعنية في تحقيق ذلك.



? عاجل | جلالة السلطان المعظم: على جميع الجهات الحكومية العمل كمنظومة واحدة تتعاون وتتكامل فيما بينها لأداء واجباتها ومسؤولياتها على الوجه الأكمل وتسريعِ وتيرة عملها لخدمة أبناء هذا الوطن العزيز في كل مكان وعلى مجلس الوزراء ضمان تحقيقِ ذلك.
__________________
ليصلك جديد الاخبار 79063603

? عاجل | جلالة السلطان المعظم: على اللجنة الوزارية المكلفة بتقييم الأضرار التي تعرضت لها منازل المواطنين وممتلكاتهم توفير المساعدة في أسرع وقت ممكن، وعلى الجهات الحكومية ذات العلاقة تسهيل أعمالِ اللجنة والتعاون معها، وسوف تحظى اللجنة بإشرافنا المباشر.



? عاجل | جلالة السلطان المعظم: أمرنا بإنشاء صندوق وطني للحالات الطارئة بهدف التعامل معِ ما خلفته الحالة المدارية ومن أجل الإسراع في استيعاب تأثيراتها، والتخفيف عن المواطنين المتأثرين بها وما قد يحدث مستقبلاً من حالات أو كوارث طبيعية- لا قدر الله.



? عاجل | جلالة السلطان المعظم: نشكر أشقاءنا وأصدقاءنا قادة الدول الشقيقة والصديقة ممن تواصلوا معنا للإعراب عن تضامنهِم معنا، سائلين الله عز وجل أن يبعد عنهم وعن أوطانهم كل مكروه.

__________________
ليصلك جديد الاخبار 79063603


جلالة السلطان المعظم: نخص بالذكر اللجنة الوطنية لإدارة الحالات الطارئة وقواتنا المسلحة الباسلة وشرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية وكافة المواطنين والمقيمين وقطاعات الإِيواء والخدمات المساندة وشركات القطاع الخاص والجمعيات الأهلية وفرق المتطوعين الذين كانوا جميعا مثالا للوطنية.‏

?عاجل | جلالة السلطان المعظم: نشيد بدور جميع الجهات الحكومية والخاصة والأهلية ممن قاموا بأدوار رائدة ومقدرة في إدارة هذه الحالة وفي الاستجابة الفورية لمتطلبات التعامل معها.




__________________
▫️ *ليصلك جديد الوظائف و الأخبار المحلية ارسل اشتراك الى 79063603 او الرابط*
http://wa.me/96879063603

Elctron_news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com