تحميل واتساب جيبي للأعمال |whatsapp business GB

تحميل واتساب جيبي للأعمال |whatsapp business GB

جي بي واتساب للاعمال بلس 2022. يعتبر من اهم التطبيقات المستقل عن تطبيق واتساب الاصلي في هذا التطبيق ، هدفه الاساسي هو التوجه للشركات واصحاب الاعمال فاذا كنت من الاشخاص، الذين لديهم عمل صغير او حتى عمل كبير. Apps كذلك; واتس اب الذهبي للاعمال تحميل واتس اب بلس الاخضر واتساب الذهبي متجر الكتروني فسوف يساعدك هذا التطبيق بشكل كبير. في يجب ان تعتمد عليه في التواصل مع الزبائن والاشخاص فهو يوفر لك التواصل مع عملائك، بطريقه اسهل واسرع.

كما يتيح لك WhatsApp Business plus apk من أن تقوم بعمل الرموز المربعة وتستطيع أن تقوم بمشاركتها، وأيضا طباعتها لكي يستطيع العملاء من القيام بالمحادثة معك،ولكي تتمكن من عمل ذلك عليك الآتي,عليك أن تذهب الي أدوات الاعمال.

واختار رابط قصير ومعاينة الرمز المربع. لكي تستطيع أن تصل الي الرمز المربع الخاص بك. تستطيع أن تقوم بمشاركة الكتالوج،وأيضا يمكنك مشاركة روابط العناصر,وذلك من خلال أي منصة رقمية،حتي تتيح للعملاء أن يقومو باكتشاف المنتجات الخاصة بك.

و يتميز واتساب بزنس جولد apk بالرد السريع. كما يتيح للمستخدم حفظ بعض الرسائل المكتوبه واستخدامها في كل وقت. كما يتيح تطبيق واتساب بزنس, رابط واتساب بزنس, أنشاء رسائل تلقائية للرد علي الزبائن مباشرة. حيث يتيح أنشاء رسائل توضح طبيعة عملك وأيضا رسائل تلقائية للترحيب بالعملاء. في الواتس الذهبي للاعمال يمكنك من عمل ملف شخصي لتوضيح المعلومات الخاصه بك وبعملك. فيمكن لأصحاب الشركات وضع معلومات عن طبيعة العمل وعنوان العمل. إضافة بريد ألكتروني لكي يصل العملاء إليك بطريقه أسهل أفضل.

كما تستطيع أستخدام واتس اب الأصلي مع واتس اب الاعمال واتساب مختلف, دون مشاكل ولكن باستخدام رقمين منفصلين. كذلك يتيح لك أستخدام ، 2023 WhatsApp business plus، عن طريق رقم هاتفك الأرضي الخاص بك. تحصل علي رمز التفعيل عن طريق مكامة صوتية . يعمل واتس اب اعمال للكمبيوتر، حيث يستخدم عن طريق واتساب ويب. فيتيح لك تسهيل الوصول الي العملاء استخدام الرسائل بشكل أفضل. تحميل واتساب اعمال بلس متاح لأجهزة الاندرويد مجانا علي متجر جوجل بلاي.

مميزات إضافية :

خاصية اخفاء الظهور واتس الاعمال.
خاصية اخفاء علامتي صح الازرق.
كما انه يتميز بكونه ضد جميع الفيروسات.
يمكن ان يبعث و يأخذ الفيروسات العادية و الغير عادية.
كما انه يمكن ان يشغل رقم اخر بجانب الرقم الاول لك.
كذلك يمكن ان تضيف الملصقات في الحالات الخاصة بك.
تستطيع ان تتجاهل جميع الدردشات التي قمت بوضعها في الارشفة.
فتح عدة دردشات ف نفس الوقت.ضد الحظر.
اضافة عدة الوان جديدة للحالات.
كما ان يمكنك اخفاء اشعار تشغيل الصوت واتساب الأعمال معلق.
كذلك تمت اضافة تأثيرات جديدة مع خاصية الثري دي.
اضافة تشغيل خاصية قفل التطبيق بالبصمة.
يمكنك سحب الشاشة لليمين لاغلاق دردشتك.
تمكين اخفاء حالاتك.
تم تكبير حجم الفيديوز في الحالات و الدردشات.
اضافة عدة خطوط جديدة.
تمت اضافة الوضع الليلي للبرنامج.

Elctron_news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com