شركة رائدة – وظيفة شاغرة ( أخصائي تسويق ) (n)

نحن نبحث عن أفراد متحمسين ومبدعين للانضمام إلى فريقنا كاخصائي تسويق. نحن نبحث عن شخص يكون لديه شغف في مجال التسويق والقدرة على إقناع الآخرين وقيادتهم. يجب أن يكون لديه شخصية قوية وقيادية للتعامل مع التحديات والمسؤوليات المتعلقة بالتسويق. يجب أن يكون لديه مهارات تواصل سريعة واستجابة سريعة للتعامل مع العملاء والزملاء بفعالية.

إذا كنت تعتقد أنك تتوافق مع هذه المتطلبات وترغب في الانضمام إلى فريقنا، يرجى إرسال سيرتك الذاتية إلى البريد الإلكتروني التالي:

playmedia66@gmail.com

We are looking for enthusiastic and creative individuals to join our team as a marketing specialist. We are seeking someone who has a passion for marketing and the ability to persuade and lead others. They must have a strong and leadership personality to handle the challenges and responsibilities associated with marketing. They should have quick communication and responsiveness skills to effectively deal with clients and colleagues.

If you believe you meet these requirements and are interested in joining our team, please send your resume to the following email:

playmedia66@gmail.com


ليصلك جديد الأخبار والوظائف


لمشاهدة شرح لطريقة إرسال ايميل للشركه إضغط هنا

إذا عندك اي استفسار اكتبه في كومنت على المنشور الخاص بها في انستقرام عبر المنشور التالي :


طريقة التسجيل في الوظائف
طريقة تفعيل التصديق الإلكتروني


خصم على الإعلان في صحيفة إلكترون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *