القبض على مقيمه تطاولت على المواطنين و تصويرهم بدون وجه حق (t)

القبض على مقيمه تطاولت على المواطنين و تصويرهم بدون وجه حق (t)

بعد مطالبات بالقبض عليها

قيادة شرطة محافظة مسقط تستوقف مقيمة لمخالفتها قانون تقنية المعلومات بعد نشرها مقطعًا تُظهر فيه بعض المواطنين وتصويرهم دون وجه حق والتطاول على بعضهم بألفاظٍ مُنافيةٍ للآداب العامة، وتُستكمل بحقها الإجراءات القانونية.

وفقًا للمعلومات المذكورة، تم إيقاف مقيمة في محافظة مسقط بسبب نشرها مقطع فيديو يظهر فيه بعض المواطنين وتصويرهم دون وجه حق والتطاول عليهم بألفاظ منافية للآداب العامة. يعتبر هذا الفعل مخالفًا للقوانين والقيم الاجتماعية والأخلاقية.

تعتبر حماية خصوصية الأفراد واحترامها حقًا أساسيًا، ويجب على الأفراد أن يحترموا خصوصية الآخرين وعدم التطاول عليهم بأي شكل من الأشكال. قد يتم اتخاذ إجراءات قانونية ضد أي شخص ينتهك خصوصية الآخرين أو يتطاول عليهم بألفاظ غير لائقة.

من الضروري أن نتعامل مع بعضنا البعض بالاحترام واللطف ونتجنب نشر أو توزيع أي محتوى ينتهك خصوصية الآخرين أو يسيء إليهم. يجب أن نكون حذرين في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي ونتأكد من أننا نلتزم بقوانين البلد والقيم الاجتماعية والأخلا

وقد نشر حساب انستا عمان سابقا منشور طالب بالقبض على هذه المقيمه وذلك ، بعد ما نشر مقاطع عده تقوم فيها بتصوير المواطنين بدون وجه حق و تتطاول عليهم بالقذف


تابعنا على تويتر ليصلك كل جديد ⤵️

اشترك في خدمه الواتساب لتصلك احدث الأخبار و الوظائف الشاغرة👇🏻

Elctron_news

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com