#وظيفة_شاغرة| الدولية للطاقة والاستثمار – وظيفة شاغرة ( مهندس تحكم ) (s)

تعلن الشركة الدولية للطاقة والاستثمار ش.م.م عن توفر فرص وظيفية لمهندسي التحكم في مجال الطاقة. تهدف الشركة إلى استقطاب الكفاءات الوطنية الطموحة والموهوبين للعمل في هذا المجال.

متطلبات الوظيفة تشمل الحصول على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية، وخبرة عملية تتراوح بين 0-1 سنة. يجب على المتقدمين الذين يستوفون الشروط المذكورة أعلاه تعبئة استمارة طلب الوظيفة على الرابط المرفق وإرسال السيرة الذاتية قبل تاريخ 8 فبراير 2024.

تحتفظ الشركة بالحق في الرد أو الاتصال فقط مع المتقدمين الذين يستوفون شروط الوظيفة. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع الشركة على الرابط التالي: www.ieioman.com

The International Energy and Investment Company LLC announces job opportunities for control engineers in the energy field. The company aims to attract ambitious and talented national talents to work in this field.

Job requirements include a bachelor’s degree in electrical engineering and practical experience ranging from 0-1 year. Applicants who meet the above conditions must fill out the job application form on the attached link and send their resumes before February 8, 2024.

The company reserves the right to respond or contact only applicants who meet the job requirements. For more information, please visit the company’s website at the following link: www.ieioman.com

رابط التسجيل
https://docs.google.com/forms/d/e/1F…?usp=send_form

🔴 للتفاصيل و التسجيل


تابعنا على تويتر لجديد الوظائف الشاغرة ⤵️

إذا واجهتك صعوبة في التسجيل هذا المقال فيه شروحات بالفيديو لطرق التسجيل في جميع الوظائف ⤵️

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *